0

Shopping cart is empty

بيزنس إيدج

لم تعد الدراجات النارية وسيلة تنقل وحسب، بل هي وسيلة لتوسيع أعمالك واتجاه تجاري جديد أيضاً.


في شركة هوندا الإمارات، نقدم التميز لعملائنا التجاريين عبر خدمة بيزنس إيدج والتي تمنحك كل ما تحتاج إليه لتمضي بأعمالك قدماً. ستحصل على استشارة وكيل هوندا وسيعرف احتياجاتك وتطلعاتك وخطتك لتنمية أعمالك ليعمل معك على وضع خطة تلبي كل ما تبحث عنه لتنطلق بأعمالك على درب النجاح.


لا تقتصر خدمة بيزنس إيدج على تزويدك بأفضل الدراجات النارية فقط، بل تمنحك الخدمة أيضاً خطط صيانة شاملة ومصممة حسب طلبك لتقلل نفقاتك على خدمات ما بعد البيع والصيانة، كما ستكون هوندا إلى جانبك في كل خطوة إذ تمنحك خدمة بيزنس إيدج الراحة والسهولة عند حصول أي طارئ لدراجاتك فتوفر عليك رحلة البحث عن فني مختص على الإنترنت، كل ما عليك فعله هو التحدث إلى مستشار بيزنس إيدج الخاص بك.


هل يجب أن تكون شركتك كبيرة للاستفادة من خدمة بيزنس إيدج؟ بالطبع لا، يعمل مستشارينا مع كافة الشركات مهما اختلف حجمها أو حجم احتياجاتها.


من أكبر الشركات إلى الشركات الحديثة والصغيرة، نحن في هوندا ملتزمون بمساعدتك على تنمية أعمالك، ومنحك راحة البال التي تستحقها.
تواصل معنا. لمعرفة المزيد عن بيزنس إيدج، اتصل بأقرب متجر دراجات هوندا.

 
تمتلك مراكزنا في دبي وأبوظبي القدرة على توفير كل احتياجاتك بدءاً بتوفير أحدث دراجات هوندا إلى خدمات الصيانة، وعروض التمويل والعروض المميزة. للمزيد من المعلومات، اتصل بنا اليوم.